الارشيف / أخبار مصر / محافظات

كاميرات مراقبة وبوابات أمنية بالكروت الذكية لطلاب جامعة بورسعيد

Sponsored Links
أكد العميد محمد إبراهيم مدير إدارة أمن جامعة بورسعيد لـ"اليوم السابع"، بأنه تم تجهيز غرفة مراقبة رئيسية لرصد المخالفات الأمنية لكل من يحاول الخروج عن مقتضى التعليمات واللوائح المنظمة لقانون الجامعات المصرية، بالإضافة إلى بوابات أمنية تعمل بالكروت الذكية لطلاب الجامعة للحفاظ على الاستقرار الأمنى داخل الحرم الجامعى.

فيما أكد مدير أمن الجامعة، أن هناك شاشات حديثة وخطا ساخنا من خلال غرفة عمليات مجهزة تعمل على مدار 24 ساعة، طبقا للبروتوكول مع وزارة الداخلية والتعليم العالى بتكلفة قدرها 27 مليون جنيه.

ومن جهة أخرى، أكد إبراهيم على إعادة هيكلة أفراد الأمن لمواكبة المنظومة الأمنية من خلال البوابة الإلكترونية، التى تسمح لدخول السيارات للحرم الجامعى لأعضاء هيئة التدريس بجانب البوابات، التى تسمح بمرور دخول الطلاب للكليات والمدينة الجامعية، مع الكشف على الطلاب الممنوعين والمحظور دخولهم بناء على قرارات إدارية من مجلس الجامعة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : كاميرات مراقبة وبوابات أمنية بالكروت الذكية لطلاب جامعة بورسعيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى