أهم الأخبار اليوم .. مليون جنيه للقضاء على طفح الصرف الصحي في الغردقة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أرشيفية

أكد المهندس يحيى صديق، رئيس شركة مياه البحر الأحمر، أنه تم اعتماد مبلغ مليون جنيه، لتعلية غرف الصرف الصحي، للقضاء على مشكلات طفح الصرف الصحي بعدة مناطق بالغردقة، مشيرًا إلى أنه يجري العمل حاليًا بمنطقة الملاحة، حيث تتعرض المنطقه للطفح بشكلٍ متكرر، نظرًا لانخفاض منسوب غرف الصرف الصحي بالمنطقة عن مستوى سطح الأرض لمسافةٍ تتراوح بين 80 سم، وتصل إلى متر في بعض الأحيان، وذلك نتيجةً لأن الطرق بالمنطقة غير ممهدة، وذلك ضمن الحلول الفورية لمشكلات الطفح بالمنطقة على أن يتواكب ذلك مع رصف كافة الطرق بالمنطقة .

Sponsored Links

وتشمل التعلية عدد 1600 مطبق للصرف الصحي على مستوى مدينة الغردقة، بعده مناطق تتعرض لطفح الصرف الصحي، ويأتي في مقدمتها منطقة الملاحة التي يجري العمل بها حاليًا، ومن المقرر الانتهاء منها مع بداية الشهر القادم، ويليها تعلية مطابق الصرف منخفضة المنسوب بمناطق (الاستاد، المحجر، حفر الباطن، وشارع السلام).

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مليون جنيه للقضاء على طفح الصرف الصحي في الغردقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أونا

0 تعليق