الارشيف / أخبار مصر / محافظات

تموين الإسماعيلية: ضبط وتحرير 190 محضرا خلال أسبوع

Sponsored Links
أعلن حسن الجاويش مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، أنه تم تنظيم عدة حملات خلال الفترة من 2/11 الى 8/11/2015 والتى أسفرت عن تحرير عدد 190 محضرا متنوعا ما بين محاضر نقص وزن وعدم مطابقة مواصفات وعدم التزام بالمواعيد، وبيع بأزيد من التسعيرة وعدم الإعلان عن أسعار وشهادات صحية وعدم صلاحية وغش تجارى وعدم صلاحية وخلافه.

وشملت المحاضر 83 محضر رقابة تموينية بمدينة الإسماعيلية وعدد 23 محضر بمركز الإسماعيلية، و7 محاضر مركز ومدينة فايد و6 محاضر مركز ومدينة التل الكبير و5 محاضر مركز ومدينة القصاصين و22 محضر مركز ومدينة أبوصوير و9 محاضر مركز ومدينة القنطرة غرب و20 محضرا و15 محضر مركز ومدينة القنطرة شرق.

وأشار الجاويش إلى أن تلك الحملات تنفيذًا لتوجيهات اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية بضرورة تكثيف حملات مراقبة الأسواق والمخابز والمطاعم وكل ما يتعلق بالتموين والعمل على تقديم منتج صحى وخدمة متميزة للمواطن، وما تقوم به إدارات التموين بجميع المراكز والمدن بالمحافظة بالمرور اليومى على الأسواق والمحلات والمخابز لشكل يومى لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : تموين الإسماعيلية: ضبط وتحرير 190 محضرا خلال أسبوع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى