الارشيف / أخبار مصر / محافظات

إهداء مكتبة الدكتور عدلى رضا مستشار وزير التعليم العالى لإعلام بنى سويف

Sponsored Links

اكد الدكتور عادل عبد الغفار عميد كلية الإعلام بجامعة بنى سويف إهداء المكتبة الإعلامية الخاصة بالمرحوم الدكتور عدلي رضا أستاذ الإعلام والمستشار الإعلامي السابق لوزارات التعليم العالي الى كلية اعلام بنى سويف .

وأوضح عميد كلية الإعلام فى بيان اعلامى أن الدكتور عدلي رضا كان قد وعد قبل وفاته بإهداء مكتبة رسائله العلمية إلي إعلام بني سويف . ولما وافته المنية تم التواصل مع عائلته والتى رحبت بذلك .حيث تم التنسيق لنقل مكتبته إلي مكتبة إعلام بني سويف .

يذكر أن المكتبة الإعلامية للمرحوم د. عدلي رضا احتوت 250 رسالة علمية للدكتوراة والماجستير كان قد أشرف عليها أو ساهم فى مناقشتها أو أهديت إليه من أقسام وكليات الإعلام ، بالإضافة إلي مئات الكتب الإعلامية المتخصصة فى مجالات الإعلام المختلفة .

Sponsored Links

وصرح عميد الكلية أن الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة سوف يفتتح فى منتصف ديسمبر القادم المشروع المتكامل لتطوير مكتبة كلية الإعلام بجامعة بني سويف مشيراً الى أن مجلس جامعة بني سويف سوف يكرم المرحوم د. عدلي رضا تقديراً لعطائه لكلية الإعلام منذ أن كانت مشروعاً وبعد إنشائها.

وأكد عميد كلية الإعلام أن مكتبة كلية الإعلام بجامعة بني سويف سوف تفيد كافة باحثي الإعلام فى مصر بوجه عام وفى قطاع الصعيد على وجه الخصوص، وأن هذا التطور للمكتبة يأتي تمهيداً لاستعداد الكلية لفتح برامج الدراسات العليا فى تخصصات الإعلام المختلفة.

------------------------
الخبر : إهداء مكتبة الدكتور عدلى رضا مستشار وزير التعليم العالى لإعلام بنى سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى