الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ الإسماعيلية يطالب أعضاء شعبة الخضروات والفاكهة بضبط الأسعار

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
طالب اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أعضاء شعبة الخضروات والفاكهة وممثلى التجار بالغرفة التجارية، بضبط الأسعار والسيطرة على الأسواق وتخفيض الأسعار بقدر الإمكان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى عقده المحافظ اليوم مع أعضاء شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية للمحافظة، وبحضور المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة، واللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد، والعميد عماد عبد المولى المستشار العسكرى للمحافظة، ومديرى مديريات التموين والتجارة والزراعة والإسكان ولجنة تطوير العشوائيات، وبحضور على رجب نائب رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، ومحمد عبد المنعم رئيس حى ثان الإسماعيلية، وأكرم الشافعى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية.

وأشار طاهر إلى أن ذلك يأتى فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن تضافر كل الجهود من جميع أجهزة الدولة، للتصدى لظاهرة ارتفاع الأسعار وموجة الغلاء والعمل على تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

Sponsored Links

واستعرض المؤتمر آليات العمل لضبط اسعار الخضروات والفاكهة والتوصل إلى حلول جذرية لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق من أجل تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : محافظ الإسماعيلية يطالب أعضاء شعبة الخضروات والفاكهة بضبط الأسعار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى