الارشيف / أخبار مصر / محافظات

إزالة 98 حالة تعد وإشغالات عامة وضبط 124 مخالفة مرورية بأبشواى

Sponsored Links
قاد المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، يرافقه اللواء ناصر العبد مدير الأمن، حملة مكبرة من رجال الشرطة والقوات المسلحة والجهاز التنفيذى لمركز ومدينة أبشواى، لإزالة التعديات ورفع الإشغالات وضبط المخالفات المرورية بنواحى المركز.

وتمكنت الحملة من رفع وإزالة 98 حالة إشغالات عامة ما بين "أكشاك وتندات ومبانى ومقاهى" عشوائية مخالفة، وكذلك ضبط 124 مخالفة مرورية متنوعة.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن حملات الإزالة ورفع الإشغالات مستمرة، وسوف تجوب مختلف مراكز وقرى المحافظة لإزالة جميع حالات التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والطرق والميادين، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات والجولات الميدانية لإزالة المخالفات فور حدوثها وتحرير المحاضر للمخالفين فى إطار إعلاء هيبة الدولة وتطبيق سيادة القانون.

Sponsored Links

وأكد المحافظ أنه لا تهاون مع المتعدين والمخالفين وسيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن ومخالفة القانون.

------------------------
الخبر : إزالة 98 حالة تعد وإشغالات عامة وضبط 124 مخالفة مرورية بأبشواى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى