الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالصور.. محافظ أسوان يتقمص دور المعلم ويطرح مسائل رياضية على الطلاب

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links

واصل اللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان، تقمصه لدور المعلم داخل فصول المدارس،حيث توجه المحافظ، إلى قرية سلوا بحرى بمركز كوم أمبو، للاستماع إلى مشاكل أهالى القرية، وضمن الجولة التفقدية زار المحافظ المدرسة الإعدادية بنات، ووقف بين التلميذات خلال حصة الرياضيات، وطرح مجموعة من المسائل الرياضية وساعد على حلها بمشاركة الطالبات.

ويعد تقمص محافظ أسوان لدور المعلم بمدرسة سلوا بحرى الإعدادية بنات، ليس الأول منذ بدء العام الدراسى، ولكن سبقه تفقد مجمع مدارس العروبة بمدينة أسوان، للاطمئنان على سير الدراسة ومدى استيعاب الطلاب خلال العام الدراسى الجديد، وفى الجولة، دخل اللواء مصطفى يسرى، أحد الفصول بالمرحلة الابتدائية، وبعد التحية مع المعلمة والتلاميذ، أخذ المحافظ "قلم الماركر" من المعلمة، ورسم للتلاميذ "دبابة" وتناول جزءا من الحديث عن انتصارات الجيش المصرى العظيم فى حرب أكتوبر والتى شارك فيها، وعن قدرة المصريين فى تحدى الصعاب، وتحقيق المعجزات، وقهر العدو الإسرائيلى، كما كتب عبارات حكيمة ومنها "من جد وجد ومن زرع حصد" وغيرها.

كما رسم محافظ أسوان للتلاميذ، "نخلة" وتناول جزءا من الحديث حول حب الخير والعطاء وبناء المجتمع السليم، لظهور جيل جديد يزرع وينمى وطننا الغالى مصر، ويساهم فى تقدم بلاده، وطلبت إحدى التلميذات من المحافظ أن يوقع لها بخط يده على كراسة الرسم الخاصة بها، ووافق المحافظ على طلبها، ووقع أيضاً لمجموعة من التلاميذ على رسوماتهم فى كراسات الرسم.

Sponsored Links

كما تفقد محافظ أسوان، مدرسة اللغات الرسمية المتميزة بصحارى، والتى تضم 23 فصلاً دراسياً بمختلف مراحل التعليم الأساسى، بجانب فصلين لرياض الأطفال بإجمالى 650 طالبا وطالبة، كما تفقد المحافظ مدرسة الشهيد مجدى كامل الدسوقى الإعدادية المشتركة بالخزان غرب، والتى تضم 210 طلاب وطالبات موزعين على 8 فصول، وحرص اللواء يسرى، على حضور بعض الحصص الدراسية، وجلس على مقاعد التلاميذ، وتابع شرح المعلمين للاطمئنان على مستوى الطلاب من خلال إجاباتهم على بعض الأسئلة التى وجهت إليهم، وشجعهم على التحصيل الجيد والتفوق الدراسى المطلوب.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. محافظ أسوان يتقمص دور المعلم ويطرح مسائل رياضية على الطلاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى