الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ الدقهلية يجتمع بالقيادات التنفيذية لمواجهة الأزمة الجوية والأمطار

Sponsored Links
طالب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، بالحصر الكامل لجميع المبانى المتضررة من الأمطار، والمنشآت الآيلة للسقوط، واتخاذ كافة الإجراءات الفورية دون انتظار التقارير والمكاتبات.

وأشار إمام فى اجتماع مطول مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، إلى مخاطبة رئيس الوزراء، ووزير الإسكان، ووزير التنمية المحلية، عن حاجة المحافظة لمعدات، مع إعادة النظر فى رفع كفاءة محطات الصرف الصحى بنطاق المحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية، التعامل المركزى والتفاعل المباشر فى مواجهة وإدارة الأزمات من خلال التنسيق بين كافة الجهات المعنية خاصة فى إطار مواجهة الظروف الجوية الحالية وهطول الأمطار.

Sponsored Links

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمدن، برفع كفاءة المعدات من سيارات الكسح، والشفط، والجرارات، مع التأكيد على الصيانة العاجلة لمحطات الصرف الصحى، وتطهير وتسليك كافة البالوعات، والاتصال الفورى والشخصى بالمحافظ حال وجود أى عقبات.

وشدد المحافظ على حصر جميع أماكن تجمع مياه الأمطار بكثافة، وتوفير وسيلة صرف مباشرة، مع مراجعة كافة أسلاك الكهرباء وأعمال الإنارة حرصاً على سلامة المواطنين، والتنسيق مع مديرية الطرق لمعالجة آثار الأمطار، وتمهيد وتطوير ورفع كفاءة الطرق الرئيسية لمداخل القرى بنطاق المحافظة.

ووجه المحافظ لمسئولى الكهرباء إنذارًا شديد اللهجة، لإعداد جهاز طوارئ على مدار 24 ساعة لمراجعة وتصليح وتغيير كافة الأسلاك المتهالكة، وأعمدة الإنارة، حرصًا على سلامة المواطنين.

وأشار المحافظ إلى تشكيل لجنة برئاسة السكرتير المساعد (المتابعة– التفتيش المالى والإدارى– رؤساء المراكز والمدن والأحياء– الصحة) لتمشيط جميع المصانع والمحلات التجارية بنطاق المحافظة، ومتابعة كافة وسائل السلامة والصحة المهنية بها، حرصًا على توفير بيئة آمنة وصالحة للعمل.

------------------------
الخبر : محافظ الدقهلية يجتمع بالقيادات التنفيذية لمواجهة الأزمة الجوية والأمطار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى