الارشيف / أخبار مصر / محافظات

مصطفى بكرى: أهالى المنوفية سيوجهون رسالة لأمريكا بالتصويت فى الانتخابات

Sponsored Links
قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى عضو مجلس النواب وأحد منسقى قائمة فى حب مصر: إن المنوفية بلد الأبطال لأنها سوف توجه رسالة إلى أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، بالخروج يومى 22،23 من الشهر الحالى والإدلاء بأصواتهم داخل صناديق الاقتراع.

وأضاف بكرى خلال المؤتمر الجماهيرى الأول لقائمة فى حب مصر المنعقد بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أن السيسى فى حاجة إلى الاصطفاف الوطنى لتوجيه رسالة إلى كل المتآمرين قائلا: "ياما دقت على الراس طبول"، متابعا: نحن فى حاجة إلى برلمان قوى وأغلبية تمثل الشعب المصرى أملين أن تحصد قائمة فى حب مصر الأغلبية فى البرلمان المقبل ولن ندع الفرصة لحزب النور لحصد مقاعد فى البرلمان.

فيما قال سامر التلاوى منسق قائمة فى حب مصر: سوف أكون خادما لجميع أهالى محافظة المنوفية جميعا وسوف أعمل على خدمة الكبير والصغير فى الدائرة.

Sponsored Links

وطالب التلاوى، أهالى المنوفية الخروج يومى 22،23 من الشهر الحالى للإدلاء بأصواتهم داخل صناديق الاقتراع، مضيفا، أراهن على أن المحافظة سوف تحقق أعلى تصويت على مستوى الجمهورية.

وحضر المؤتمر الكابتن طاهر أبو زيد، والكاتب الصحفى سامر التلاوى، أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى.

------------------------
الخبر : مصطفى بكرى: أهالى المنوفية سيوجهون رسالة لأمريكا بالتصويت فى الانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى