الارشيف / أخبار مصر / محافظات

زراعة الشرقية تضبط 31 ألف "استيكر" لمبيدات زراعية مغشوشة

Sponsored Links
نجحت مديرية الزراعة بالشرقية، بالتنسيق مع شرطة المسطحات البيئة، فى ضبط مطبعة تقوم بطبع اسيتكرات لأصناف من الأسمدة والمبيدات المغشوشة، بإجمالى 31 ألف اسيتكر لأكثر من 15 صنفا غير مسجلة بوزارة الزراعة.

وداهمت الحملة، برئاسة المهندس عاطف زناتى، مدير إدارة الرقابة على المبيدات بمديرية الزراعة، والرائد إبراهيم رئيس شرطة البيئة والمسطحات بالشرقية، مطبعة فى مركز الإبراهيمية تقوم بطع استيكرات تستخدم فى تعبئة وتصنيع المبيدات الحشرية والمخصبات الزراعية مجهولة المصدر وغير المسجلة وغير المرخصة من مديرية الزراعه بالشرقية ووزارة الزراعة.

وتم ضبط المعدات المتسخدمة "كيسة كمبيوتر، طابعة كمبيوتر، طابعة يدوى ماكينة لحام كهربائى، سيشوار لحام، 30 إسطمبة صاج ـ 4 إسطمبات جلد"، كما عثر على عدد 15 صنفا من الاستيكرات بإجمالى 31 ألف استيكر تقريبا.

Sponsored Links

وقال المهندس عاطف زناتى فى تصريح خاص "إن هذه الاستيكارات تستخدم على عبوات ومنتجات مبيدات حشرية ومخصبات زراعية مجهولة المصدر وبدون شهادات تسجيل من وزارة الزراعة أو تحليل للمنتجات، هذه الاستيكرات لشركات وهمية غير مرخصة ومنتجات غير مسجلة، وبذلك تكون مخالفة لقانون الغش التجارى 281 لسـ 1994 ـنة)، تم تحرير محاضر بالمخالفة برقم (9116 فى جنح الإبراهيمية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.

------------------------
الخبر : زراعة الشرقية تضبط 31 ألف "استيكر" لمبيدات زراعية مغشوشة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى