الارشيف / أخبار مصر / محافظات

حملة مجانية لجامعة طنطا للكشف المبكر عن الفيروسات الكبدية

Sponsored Links
أعلن الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا عن تبنى الجامعة حملة مجانية للفحص السريع للفيروسات الكبدية لدى الطلاب بالاشتراك مع إحدى شركات الادوية وذلك تحت عنوان غد مشرق بكبد سليم.

وصرح الدكتور مدثر طه ابو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان الحملة تأتى تفعيلا لدور الجامعة فى تقديم الخدمة الطبية والوقائية المجانية للطلاب فى ظل توافر العلاجات الجديدة التى تأخذ عن طريق الفم وتؤدى للتخلص من فيروس الكبد الوبائى (سى).

وصرح الدكتور حامد الشرقاوى المشرف العام عن الادارة الطبية للجامعة ان إجراءات الفحص السريع للكشف عن الفيروس فى خمس دقائق ستشمل كافة الطلاب فى كليات الجامعة حيث تحدد الفترة من 13-19 من نوفمبر الجارى لفحص الراغبين من طلاب التجارة والفترة من 21-26 من نفس الشهر لطلاب الحقوق ،28/11-3/12 القادم لطلاب الاداب والفترة من 5-10 ديسمبر لطلاب الهندسة ،الفترة من 12-17 من نفس الشهر لطلاب التربية الرياضية والزراعة ،والفترة من 19-24 من نفس الشهر لطلاب التربية ،الفترة من 26-31من نفس الشهر لطلاب التربية النوعية ،الفترة من 2-7من يناير لطلاب الطب والصيدلة وطب اسنان ،الفترة من 9-17من نفس الشهر لطلاب العلوم.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : حملة مجانية لجامعة طنطا للكشف المبكر عن الفيروسات الكبدية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى