الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ الفيوم يأمر بسرعة تجهيز الوحدات السكنية البديلة لضحايا عقارى الصوفى

Sponsored Links
أجرى المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم ، زيارة للأهالى المضارين من حادث انهيار عقارى الصوفى الذى وقع فجر الأحد الماضى، والذين تم استضافتهم مؤقتًا بنزل الكشافة الدولى بمنطقة عين السيليين السياحية لمتابعة أحوالهم المعيشية والصحية والوقوف على ما يتم تقديمه لهم من خدمات وتذليل كافة العقبات التى تواجههم والتأكد من توفير حياة كريمة لهم.

وذكر بيان للمحافظة اليوم أن المحافظ اطمأن على حالة الأسر، وشدد على توفير كافة الإحتياجات والمستلزمات الضرورية من مأكل وملبس ومشرب، وضرورة المتابعة اليومية المستمره للتعرف على متطلبات الأسر وتوفيرها أولاً بأول مع إقامة مطبخ ميدانى لتجهيز كافة الوجبات اللازمة للأسر بصفة دائمة، وقد قام المحافظ بتوزيع بطاطين إضافية ومواد غذائية على الأسر المضاره، وتوفير عدد ثلاثة كراسى متحركة للمصابين، وأصدر تكليفات لمسئولى الصحة بضرورة توفير الرعاية الطبية الشاملة وطبيب دائم لمصابى الحادث حتى تماثلهم للشفاء التام .

وخلال الزيارة استجاب المحافظ لمطلب أحد المصابين بإجراء عملية جراحية بأحد المستشفيات الخاصة على نفقة المحافظة، مؤكدا حرص المحافظة على تقديم كافة سبل الدعم اللازم للمضارين ومد يد العون والمساعده فى تلبية كافة المستلزمات، مطالباً بضرورة تكاتف كافة الجهود التنفيذية والشعبية للإرتقاء بمختلف القطاعات.

Sponsored Links

كما أصدر المحافظ تكليفات لمسئولى الإسكان بسرعة تجهيز الوحدات السكنية البديلة بمنطقة دمو، من حيث دهان الحوائط وصيانة دورات المياه وفرش الوحدات بالأثاث اللازم لاستقبال أهالى الأسر المتضررة خلال أيام معدودة.

------------------------
الخبر : محافظ الفيوم يأمر بسرعة تجهيز الوحدات السكنية البديلة لضحايا عقارى الصوفى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى