الارشيف / أخبار مصر / محافظات

ضبط تاجر مواشى و4 آخرين متهمين فى قضية قتل بسبب خلافات مالية بكفر الشيخ

Sponsored Links
تمكنت المباحث الجنائية بكفر الشيخ برئاسة اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى تحت إشراف اللواء محمد عاطف شلبى مدير الأمن، من كشف لغز العثور على جثة وليد محمد عبدالعال 36 سنة تاجر، مقتولًا بإحدى الزراعات التابعة لمركز البرلس، وتبين أن مرتكبى الحادث 5 من أسرة واحدة من مركز مطوبس، قتلوه لخلافات مالية بينهم وبين المجنى عليه.

وتعود أحداث الواقعة عندما عثر أحد المزارعين على جثة بزراعات بمركز البرلس، على جثة لشخص مجهول، وبنشر الصورة تبين أنه مبلغ باختفائه من يوم 7 من الشهر الجارى.

دلت تحريات المباحث بإشراف اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ وبرئاسة العميد محمد عمار مدير المباحث الجنائية بالمديرية، أن الجثة لـ "وليد محمد عبدالعال" 36 سنة حاصل على مؤهل متوسط مقيم بقرية إصلاح شالما التابعة لمركز سيدى سالم، وتبين أن بها إصابات عبارة عن جرحين قطعيين بالرأس والرقبة والوجه.

Sponsored Links

وبالعرض على اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفر الشيخ، أمر بتشكيل فريق من البحث الجنائى برئاسة العميد محمد عمار مدير المباحث الجنائية، وعضوية رؤساء مباحث سيدى سالم والبرلس.

تبين من التحريات وجود خلافات مالية للمجنى عليه مع آخرين، أحدهم بقرية كوم دميس مركز مطوبس، وصادر للمجنى عليه أحكام قضائية لصالحه ضد "الجانى" ويدعى "السعيد. أ .ع " 51 سنة تاجر مواشى حاول إرغام المجنى عليه أكثر من مرة على التنازل لصالحه ولكن المجنى عليه رفض ذلك.

وألقى القبض على المتهم ، وبمواجهته اعترف بالاشتراك مع 4 آخرين من عائلته، وهم نجله "أحمد" 21 سنة فلاح وأشقائه وأولاد عمومته " وائل ومحمد وشعبان" جميعهم مقيمون بقرية كوم دميس، وألقى القبض على المتهمين عدا الأخير، وبمناقشتهم أكدوا أنهم اتفقوا على اختطاف المجنى عليه لإجباره على التنازل لصالح الأول، وقاموا بانتظاره أمام محل عمله فى تجارة الألبان أمام قرية العمدة التابعة لمركز سيدى سالم، واعتدوا عليه بالضرب بالشوم والأسلحة البيضاء، ووضعوه داخل سيارة تحمل رقم 21703 نقل كفر الشيخ خاصة بالمتهم الأول تم ضبطها.

واعترف المتهمون بإلقاء الجثة بين الزراعات، وأقروا بارتكابهم الواقعة وأرشدوا عن الأدوات المستخدمة فى قتل المجنى عليه وتمكن العثور على شاهد رؤية للواقعة والذى تعرف على المتهمين.

وبالعرض على النيابة قررت تشريح الجثة من قبل الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفنها وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وسرعة ضبط وإحضار المتهم الخامس.

------------------------
الخبر : ضبط تاجر مواشى و4 آخرين متهمين فى قضية قتل بسبب خلافات مالية بكفر الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى