الارشيف / أخبار مصر / محافظات

نقابة المهندسين:نحترم أحكام القضاء ولن نفرط في شبر من نادى الشاطئ

Sponsored Links
أصدرت نقابة المهندسين بالأسكندرية بيانا اليوم، تؤكد فيه على إحترامها لأحكام القضاء ، والتأكيد على عدم تفريطها فى شبر واحد من أرض نادى الشاطىء لحين الفصل فى النزاع القانونى القائم بينها وبين نادى قضاة مجلس الدولة.

واضاف البيان "جاءت اليوم الشركة الموكلة من قبل مجلس قضاة الدولة لتنفيذ أعمال على أرض نادى المهندسن،وبحضور مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة المهندسة سمر شلبى والمهندس هيثم الحريري وأعضاء المجلس ومسئولى الشئون القانونية بالنقابة، تم البحث والأطلاع على الموقف مع مندوبى الشركة مما أدى إلى انسحاب الشركة لحين الفصل فى النزاع القانونى القائم بين نقابة المهندسين ومجلس الدولة".

وأشار بيان نقابة المهندسين بالإسكندرية أن النقابة الفرعية بالإسكندرية ستعقد مؤتمرا للأعلان عن تفاصيل النواع القانونى على ملكية أرض نادى الشاطىء".

Sponsored Links

يذكر أن نقابة المهندسين بالإسكندرية اصدرت بياناً أمس للحشد لمواجهه تعدى نادى قضاه مجلس الدولة على ملكية ارض نادى شاطىء المهندسين وأحقيتها فى الارض الحالية .

------------------------
الخبر : نقابة المهندسين:نحترم أحكام القضاء ولن نفرط في شبر من نادى الشاطئ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى