الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ الإسماعيلية يؤكد أحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق وضبط الأسعار

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

Sponsored Links
أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، على جميع رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديرى مديريات الخدمات واعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة الاهتمام بخدمة المواطنين وسعة الافق مع مطالبهم وتقديم الخدمات الجماهيرية لهم بشكل يليق بكرامة المصريين ، وضرورة تضافر كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية للعمل على ضبط الاسعار.

واضاف المحافظ ، انه يتم الان الاعداد والتجهيز لقامة معرض كبير للسلع الغذائية الاساسية والذى يقام فى نادى المنتزه ويتم من خلاله طرح كافة السلع بأسعار مناسبة ومخفضة للمواطنيين كما سيتم افتتاح العديد من المنافذ الغذائية فى كل مكان بمحافظة الاسماعيلية ، للحد من ارتفاع الاسعار وتوفير كافة السلع الغذائيه الاساسية للمواطن البسيط .

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ لجلسة الاجتماع الاسبوعى الدورى للمجلس التنفيذى للمحافظه والتى عقدها المحافظ بحضور كلا من اللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد عماد عبد المولى المستشار العسكرى للمحافظة ورؤساء المراكزوالمدن والاحياء ومديرى العموم لمختلف المديريات الخدمية.

Sponsored Links

وأشار المحافظ ، الى أنه تم عمل عدد 100 بانر تشمل عرض لاسماء المرشحين والرمز الانتخابى لكل منهم وكافة البيانات الخاصه للناخب وتعليق اللافتات فى الميادين الرئيسيه لكل دائرة انتخابية من الدوائر الاربعة التى تشملها المحافظة وتوابعها وذلك بهدف التيسير على المواطنين كخدمة جديده للناخبين لتسهيل عملية التصويت و ذلك تحت عنوان مبادرة "اعرف مرشحك " أنزل وشارك .

وطالب المحافظ خلال الجلسة بضرورة تفعيل تطبيقات منظومة الجمع السكنى للقمامة بمدينة الاسماعيلية من خلال التأكيد على مصداقية الشركات العاملة فىهذه المنظومه وقيامها بواجبها على اكمل وجه .

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : محافظ الإسماعيلية يؤكد أحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق وضبط الأسعار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى