الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ أسيوط يناقش مع نواب البرلمان حل مشاكل مياه الشرب والصرف الصحى

Sponsored Links
قرر المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسوط خلال لقاءه الأول مع نواب البرلمان الجدد مناقشة مشاكل مياه الشرب والصرف الصحى.

وهنأ المحافظ ،أعضاء مجلس النواب الجديد خلال أول لقاء له بنواب مجلس الشعب الجدد مؤكدا على ضرورة التعاون بين الجهاز التنفيذي والشعبي من أجل مصلحة المواطنين والعمل على حل مشكلات المحافظة.

كما إقترح المحافظ على أعضاء مجلس النواب عقد إجتماعات دورية كل أسبوع لمدة شهر يعقبها بعد ذلك إجتماعات نصف شهرية على ان يتم خلال كل لقاء استهداف ملف من الملفات الرئيسية لمشكلات المحافظة خاصة البنية الاساسية مثل ملف مياه الشرب والصرف الصحى وملف الصحة وملف التعليم وغيرها من الملفات الهامة التى تؤثر على المجتمع.

Sponsored Links

كما أكد المهندس ياسر الدسوقى على أعضاء النواب ضرورة التكاتف مع الحكومة خلال الفترة القادمة فى تحقيق أهدافها وخطتها للتطوير والنظر للمطالب الشعبية وإعطاءها أولوية لحلها موضحا انه لن يتردد لحظة فى الوقوف جانب المطالب العامة حتى تحقيقها.

كما قرر المحافظ البدء بتناول ملف مياه الشرب والصرف الصحى لما له من أهمية وحاجة ملحة لإيجاد حلول جذرية له فى الفترة الحالية بحيث يتم إيجاد حلول لمشكلات مياه الشرب والصرف الصحى بجميع مراكز المحافظة.

------------------------
الخبر : محافظ أسيوط يناقش مع نواب البرلمان حل مشاكل مياه الشرب والصرف الصحى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى