الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بائعو الخضراوات ببورسعيد يقطعون الطريق احتجاجًا على سوق محاربة الغلاء

Sponsored Links
قام العشرات من بائعى الخضراوات والفاكهة بقطع الطريق المحيط بسوق السلع الغذائية الذى أقامته المحافظة لمحاربة الغلاء مراعاة للأسر محدودى الدخل والكائن بجوار قصر ثقافة بورسعيد.

وشهد ميدان صباح الأحمد حالة من التكدس والاختناق المرورى للسيارات المتجهة لشارع أسوان أثناء وقت الذروة، وقال البائعون إن السوق الجديدة أو ما يسمى بشادر الخضراوات والفاكهة، أدى إلى سحب عدد كبير من الزبائن رغم أسعارهم التنافسية، ولكن بعض التجار والعربات التى تقف أمام السوق أصابهم بالضرر.

وناشد البائعون تدخل الأجهزة الأمنية لاحتواء الأزمة التى نشبت بينهما حتى لا تضار أسرهم، ونجحت مديرية الأمن وإدارة المرور والبحث الجنائى من فتح الطريق وتسيير المركبات منعًا للتكدس.

Sponsored Links

ومن جهة أخرى، وعدت الجهات المعنية باجتماع عاجل مع المتضررين لاحتواء الأزمة بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى ومباحث التموين لإنهاء المشكلة للحفاظ على المنظومة الأمنية والاستقرار الأمنى.

------------------------
الخبر : بائعو الخضراوات ببورسعيد يقطعون الطريق احتجاجًا على سوق محاربة الغلاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى