الارشيف / أخبار مصر / محافظات

حزب المؤتمر بالإسماعيلية ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم أحد مرشحيه

Sponsored Links
نظم حزب المؤتمر، مؤتمرا جماهيريا لدعم مرشحه العقيد أحمد شعيب المرشح فى الدائرة الثالثة وتضم مركز الإسماعيلية وأبوصوير ومدينة فايد وذلك بمنطقة أبوصوير إحدى أكبر قرى الدائرة فى حضور مين الحزب في محافظة الإسماعيلية عصام دياب وعدد من المشايخ وكبار العائلات ومسئولى القبائل والشباب وممثلى المرأة.

وقال أحمد شعيب إلى أن أهم أهداف برنامجه الانتخابى حماية حقوق المزارعين والفلاحين وتوفير حياة آمنة وصحية لشعب الإسماعيلية بوجه عام وأبناء دائرته بشكل خاص.

وقال شعيب فى المؤتمر :يجب مراجعة وتعديل عقود كثير من العاملين فى منطقة الاستثمار بما يضمن حقوقهم عند الإصابة وحقهم في العلاج وتوفير حياه كريمة لهم مؤكداً أن معاناة الفلاحين فى الحصول على الأسمدة والبذور وتسويق المحاصيل ستنتهى قريبا مع الاحتفاظ بالحقوق الأصيلة التى أقرها الدستور مثل الحق فى العلاج والتعليم والعمل على تطوير القرى الفقيرة.

Sponsored Links

وأضاف مرشح حزب المؤتمر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى شجع الاقتصاد على النهوض من كبوته، من خلال قوانين مشجعة على الاستثمار إلى جانب إقامة عدد من المشروعات التنموية وأبرزها حفر قناة السويس الذى سيوفر فرص عمل كبيرة لأبناء مصر والإسماعيلية بصفة خاصة.

واختتم مرشح حزب المؤتمر كلمته : مصر باتت مستهدفة من القوى الخارجية والإرهاب ؛ لذا لابد من تضافر الجهود لتوفير الأمن للشعب وتأييد الجيش فى مواجهة القوى الخارجية، مشيدا بجهود الرئيس فى السياسة الخارجية.

وقال عصام دياب أمين الحزب بمحافظة الإسماعيلية : يجب الوقوف صف واحد خلف الجيش والشرطة وجميع مؤسسات الدولة حتى لا ينال منا الأعداء, مشيراً الى ان الشعب المصري يعلم قدر المؤامرات التي تحاك به من الداخل والخارج لكي ينال منها الأعداء وخاصة تفكيك الجيش العمود الفقري الذي يحمي مصر.

واضاف دياب أن أهم ما يجب أن يتصف به عضو مجلس النواب حسن السمعة وأن يراعي مصالح الشعب الذي أختاره إضافة إلى دوره الرقابي و التشريعي وهذا يفرض عليه ان يكون ملما بثقافة سياسية وعامة تمكنه من ممارسة الدور بإيجابية كي ننهض بالوطن من خلال المشروعات التنموية علي ارض مصر.

------------------------
الخبر : حزب المؤتمر بالإسماعيلية ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم أحد مرشحيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى