الارشيف / أخبار مصر / محافظات

وفد مشايخ حلايب و شلاتين يهنئون رئيس مجلس النواب بإنعقاد البرلمان و إكتمال خارطة الطريق

أكد النائب ممدوح عمارة عضو مجلس النواب عن دائرة " حلايب و شلاتين " جنوب البحر الأحمر ، أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب أستقبل اليوم السبت ،وفداً من القبائل العربية، بمكتبه بمقر المجلس، وضم الوفد نحو 20 شخصية من رؤساء القبائل والمشايخ بحلايب وشلاتين والبشارية والعبابدة وأبو رماد، وشمال وجنوب سيناء " الشيخ محمد أوشيت حسن، وعلى جمعة عبد العزيز، والشيخ فرج سالم، وأحمد رسلان، والشيخ حسن هدن، والشيخ سرى الختم" وآخرين.

و أضاف النائب عمارة أن اللقاء حضره سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، والنائب ممدوح عمارة، والسيناوي ورحب رئيس المجلس بوفد القبائل العربية، حيث أكد وهدان للحضور أن مجلس النواب الجديد سيكون مجلسا قويا تفتخر به مصر، وسيتبنى كل قضايا وطموحات الشعب المصرى، ويعبر عن إرادته تعبيرا حقيقيا.

Sponsored Links

في حين أكد كامل مطر ، رئيس المجلس القومى لشئون القبائل العربية، إن اللقاء الغرض منه تهنئة رئيس المجلس والوكيلين بانعقاد واكتمال خارطة الطريق، وعلى انتخابه الدكتور على عبد العال رئيس لمجلس، ومحمود الشريف وسليمان وهدان ـ وكيلين للمجلس ، و أن القبائل العربية تقدم الدعم الكامل لمجلس النواب، وأنهم يثقون فى أن البرلمان سيكون معبرا عن آمال وطموحات الشعب ومطالبه وقضاياه.

وقال الشيخ أوهاج حسن، من مشايخ قبايل أبو رماد، إنهم قدموا التهنئة لرئيس المجلس والوكيلين، وقالوا لهم: "آمالنا كبيرة أن يكون هذا المجلس قويا ومعبرا عن إرادة الشعب المصرى، ونتمنى لكم التوفيق فى القيام بمهامكم ودوركم التشريعى والرقابى".

وأكد النائب ممدوح عمارة، أن مشايخ القبائل لعربية قدموا التهنئة لرئيس المجلس، كما قدموا التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى على اكتمال خارطة الطريق بإنجاز الاستحقاق الثالث.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا