الارشيف / أخبار مصر / محافظات

سعاد الخولى تجتمع مع نواب مجلس الشعب بمحافظة الإسكندرية

Sponsored Links
اجتمعت الدكتورة سعاد الخولى محافظ الإسكندرية بالإنابة مع نواب مجلس الشعب لتهنئتهم بتمثيل الشعب السكندرى فى البرلمان الجديد، ومناقشة سبل التعاون والتنسيق بينهم وبين المحافظة بما يعود بالنفع على المواطن السكندرى، وذلك بحضور اللواء هانى عبد المقصود السكرتير العام واللواء أحمد حجازى وكيل أول الوزارة رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف.

وأشار بيان صادر من محافظة الإسكندرية منذ قليل إلى أن الخولى رحبت فى كلمتها بالنواب متمنية لهم التوفيق بالمجلس الشعبى وأكدت الخولى على مدى أهمية المجلس بالنسبة للمواطن والقيادات، إذ يعد من الاستحقاق الثالث لخريطة الطريق، لافتة إلى أن النواب على دراية أكثر بهموم ومشاكل الشارع مما يجعلهم يساهمون بشكل كبير بالتعاون فى حل المشاكل والأزمات.

وأكدت الخولى على ضرورة وضع خطة وخريطة بكيفية الاتصال الدورى "سواء الأسبوعى أو النصف شهرى أو الشهرى" بين رؤساء الأحياء والتنفيذين بالمحافظة، وبين السادة النواب وذلك لوضع آلية العمل والتعاون بينهم.

Sponsored Links

وأضافت الخولى، أنه سيتم عقد إجتماع في القريب العاجل بين النواب والتنفيذين بالمحافظة للوقوف علي كافة المشكلات ومناقشة الخطط الموضوعة لمواجهة أزمة الصرف الصحي الحالية.

واستمعت سعاد الخولى إلى بعض المشاكل التى عرضها السادة النواب والتى كانت معظمها تدور حول مشكلة الصرف الصحى ونوات الأمطار السابقة التى تعرضت لها الإسكندرية موضحة لهم الدور التى لعبته المحافظة فى وقف تفاقم أزمة الصرف الصحى.

وطالب النواب من سعاد الخولى دراسة إمكانية صرف تعوضات مناسبة لجميع المتضررين بسبب الصرف الصحى فى ضوء إمكانيات الدولة، ووجود تواصل مباشر بينهم وبين غرفة عمليات الصرف الصحى للتبليغ عن المشاكل والتعامل معها بشكل فورى، كما طالب النواب بضرورة وضع عقوبات رادعة للمتسببين فى أزمة الصرف الصحى وإعادة هيكلة الجهاز التنفيذى، وعمل لجنة لحل الأزمات لإيجاد الحلول السريعة وتطبيق القانون.

------------------------
الخبر : سعاد الخولى تجتمع مع نواب مجلس الشعب بمحافظة الإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى