الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ المنوفية يستثنى قطعة أرض لإقامة محطة رفع أبو رقبة

Sponsored Links
أصدر محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، قرارا باستثناء قطعة ارض بمساحة 562 متر مربع من شرط الموقع بقرية ابو رقبة التابعه لمركز أشمون لإقامة محطة رفع لمياه الصرف الصحى فى استجابة منه للطلب المقدم من اهالى القرية.

وذكر بيان للمحافظة اليوم أن أهالى ابو رقبة تقدموا بطلب لاستثناء قطعة ارض تم شرائها بالجهود الذاتية لإنشاء محطة رفع مياه الصرف من شرط الموقع، لانه كان قد تم رفض الموقع من قبل اللجنة المشكلة من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بحسب ما جاء فى تقرير اللجنة " الموقع المقترح مرفوض فنيا لوقوعه خارج الحيز العمرانى المعتمد من الهيئة العامة للتخطيط العمرانى مما يؤدي لزيادة الأعماق".

ومع عدم وجود أماكن بديلة فى القرية لإقامة المشروع فقد اصدر المحافظ قراره باستثناء قطعة الارض من شرط الموقع مؤكدا على انه يجب ايجاد حلول غير تقليدية لتذليل العقبات التى تعوق مثل هذه المشروعات الحيوية والتى تمس حياة المواطن والتعامل معها بروح القانون.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظ المنوفية يستثنى قطعة أرض لإقامة محطة رفع أبو رقبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى