الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ البحر الأحمر: إنهاء مشاكل الصرف الصحى بالغردقة خلال شهور

Sponsored Links
أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر على حل جميع مشاكل الصرف الصحى بالغردقة، خلال شهور قليلة، وأنه جار الآن العمل بجميع شوارع المدينة للقضاء على مشكلة الصرف الصحى نهائيًا.

وأكد محافظ البحر الأحمر حرصه الشديد على إعطاء كل ذى حق حقه من أهالى المحافظة.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعى مع مواطنى المحافظة للاستماع إلى شكواهم وحل مشاكلهم، وصدق المحافظ على تسليم وحدة سكنية لأحد المواطنين الذى تقدم بشكوى تفيد تضرره من استبعاد اسمه من المستحقين للوحدات السكنية بسبب شرط الإقامة وعدم قيامه بالتوريد، رغم وجود اسمه بكشوف المستحقين للوحدات السكنية.

Sponsored Links

وفى ذات السياق، أمر المحافظ بتسليم وحدتين إلى اثنين من المواطنين نظراً لانطباق الشروط القانونية للتسليم عليهم واسيفاؤهم جميع الأوراق اللازمة .

يذكر أن الحالات الثالثة السابقة كانت قد خصصت لهم وحدات سكنية منذ عام 2012، ولكن تخلفوا عن موعد التوريد، لذلك تقدموا بالتماس إلى المحافظ.

ومن ناحية أخرى أكد محافظ البحر الأحمر على أن التحويل من مدرسة إلى أخرى يتم طبقاً للشروط المحددة والسن القانونى للقبول، وذلك ردا على أحد المواطنين تقدم بالتماس إلى المحافظ بقبول تحويل ابنه من محافظة أخرى لمدينة الغردقة.

------------------------
الخبر : محافظ البحر الأحمر: إنهاء مشاكل الصرف الصحى بالغردقة خلال شهور .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى