الارشيف / أخبار مصر / محافظات

فى حب مصر بالقليوبية: القائمة تتسع للجميع وبرنامجنا يهدف لتنمية الاقتصاد

Sponsored Links
نظمت قائمة "فى حب مصر" مـؤتمـرًا جــمـاهيريًا، مساء أمس الجمعة، بالوحدة المحلية بقرية القشيش التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، لدعم مرشحى القائمـة فـى انتخابـات المرحلة الثانية من البـرلمـان، والتى ستنطلق فى 22 و23 من الشهر الجارى.

وأكد المهندس أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين وعضو اللجنة التنسيقية بالقائمة خلال المؤتمر، أن الوطن فى حالة حرجة وخاصة فى ظل ما تشهده البلاد من عمليات إرهابية تستهدف زعزعة البلاد وتخريبها، إلى جانب الضغوط الخارجية من بعض الدول لمحاصرة مصر اقتصادياً، مما يستوجب التكاتف بين الجميع لإعلاء شأن البلاد والوصول بها إلى بر الأمان، لافتاً إلى أن البلاد مرت بأزمات عديدة حاول البعض دفعها إلى الفوضى، وكان هدفهم إسقاط مصر، لكنها ستظل قوية بإرادة شعبها وجيشها الذى يعد صمام الأمان والدرع الواقى.

من جانبه أكد الدكتور محمد سليم المنسق العام لقائمة فى حب مصر والمرشح عن القائمة بالقليوبية، أن القائمة تشكلت لاستكمال مسيرة الثورة المصرية فى الفترة القادمة فى مواجهة أعداء الداخل والخارج، الذين يريدون لمصرأن تكون مريضة ولا تشفى أبداً.

Sponsored Links

وقال سليم، إن قائمة فى حب مصر تفتح ذراعيها للجميع وتتسع لجميع التيارات، وتضم مجموعة من الأحزاب ولها أهداف عامة وتدعم سيادة القضاء والقانون المصرى وبرنامجها يتضمن الاهتمام بالبعد الاقتصادى والاستثمارى للمشروعات الصناعية والزراعية بهدف تحقيق التنمية المستدامة.

------------------------
الخبر : فى حب مصر بالقليوبية: القائمة تتسع للجميع وبرنامجنا يهدف لتنمية الاقتصاد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى