الارشيف / أخبار مصر / محافظات

مرشح تيار الاستقلال بكفر الشيخ: نسعى للقضاء على الفساد والمحسوبية

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
عقدت قائمة تيار الاستقلال مؤتمرها مساء أمس الجمعة، بمدينة سيدى غازى بمحافظة كفر الشيخ لدعم مرشحى القائمة وعرض البرنامج الانتخابى.

حضر المؤتمر، المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، واللواء محمد الفخرانى محافظ الغربية الأسبق، والدكتورة عايدة نصيف الأستاذة بجامعة القاهرة، والإعلامى زاهد الزاهد كبير مذيعى التلفزيون المصرى، ومرشحو محافظة كفر الشيخ كمال بشتة، والدكتور أحمد نشأت حمد، والبرلمانى السابق محمد عبد العزيز الشهاوى، وسلوى أنور شهات، وعدد كبير من أعضاء الأحزاب السياسية بالمحافظة، والمرشحون المنتمون لعدد من الأحزاب، والمرشحون المستقلون.

وأكد اللواء محمد الفخرانى مدير أمن كفر الشيخ والقليوبية ومحافظ الغربية الأسبق والمرشح بالقائمة دعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى، مضيفاً أن القائمة تعبر عن طوائف الشعب، مشيرًا إلى أنه لابد من مشاركة المصريين فى الانتخابات للقضاء على المؤامرات التى تحاك ضد مصر ولابد أن يثبت الشعب المصرى للعالم كله من خلال المشاركة أنه حريص على استقرار مصر.

Sponsored Links

الدكتورة عايدة نصيف الأستاذ بجامعة القاهرة قالت أن مصر تمر بتحديات اقتصادية وأمنية كبيرة، مؤكّدة أن الشعب المصرى وحده قادر على مواجهة كل هذه التحديات بوعيه وإدراكه لما تمر به البلاد، مشيرة إلى أن المصريين قادرون على مواجهة الصعاب فى سبيل استقرار وطنهم.

وأشار الدكتور أحمد نشأت مرشح القائمة بكفر الشيخ، أن مرشحى القائمة يحملون ملفات لتحقيق ما يصبو إليه المواطن بالمحافظة ويقضى على الفساد والمحسوبية، وإقامة مشاريع تخدم أهالى المحافظة وتوفر الآلاف من فرص العمل للشباب.
اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : مرشح تيار الاستقلال بكفر الشيخ: نسعى للقضاء على الفساد والمحسوبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى