الارشيف / أخبار مصر / محافظات

وصول الرحلة الإضافية الثالثة لميناء السد العالى بأسوان قادمة من السودان

Sponsored Links
وصلت صباح اليوم، السبت، إلى ميناء السد العالى جنوب مصر، الرحلة الإضافية الثالثة لهذا الأسبوع، والتى أطلقتها هيئة وادى النيل تجريبياً لاستيعاب أعداد الركاب المسافرين يومى الجمعة والسبت من ميناء الزبير بحلفا شمال السودان.

وقال أسعد عبد المجيد، مدير ميناء السد العالى، فى تصريحات صحفية، إن الرحلة الثالثة انطلقت من ميناء السد العالى شرق جنوب مصر، الخميس الماضى، وعلى متنها 43 مسافراً، وغادرت أمس الجمعة من ميناء وادى حلفا شمال السودان، وعلى متنها 71 مسافراً، لتضاف إلى رحلتى الباخرة سيناء التى تغادر ميناء السد العالى يومى الأحد والثلاثاء من كل أسبوع.

وأضاف مدير منياء السد العالى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الهدف من زيادة رحلة ثالثة فى الأسبوع الواحد هو المساهمة فى تخفيف العبء على المسافرين، الذين يضطرون للمبيت بأبوسمبل أو السفر بريًا، بسبب إجازة العبارات النهرية بمنفذ قسطل البرى، مشيراً إلى أنه سيتم عقد اجتماع لبحث وقف الرحلة الثالثة أو استمرارها بسبب ضعف المسافرين عليها.

Sponsored Links

موضوعات متعلقة..

------------------------
الخبر : وصول الرحلة الإضافية الثالثة لميناء السد العالى بأسوان قادمة من السودان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى