أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر أيمن عبدالمنعم يعرض أهم إنجازات محافظة سوهاج خلال عام 2017

اسرار الاسبوع الجمعة 12 يناير 2018 - 10:27 م

آية نجم الدين

Sponsored Links
عرض أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، بعض إنجازات المحافظة خلال عام 2017، قائلاً: «كان هناك مشروعات متوقفة منذ أكثر من 20 عامًا، وبدأ العمل بها وتفعيلها مرةً أخرى، وأيضًا تم حصر المشروعات المتوقفة في سوهاج ولقيناها وصلت إلى ما يقرب من 10 مليار جنيه، كلها أموال بتدفع في الأرض ولكن غير مفعلة».

وأضاف «عبدالمنعم»، عبر برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء الجمعة، أن المواطن لم يستفد من كل هذه المشروعات المتوقفة، ولذلك تم الانتهاء منها وتفعيلها بالكامل، بحيث تصبح أكثر إفادة لأهالي سوهاج، مشيرًا إلى أن خطة تنمية الصعيد التي دعمها الرئيس عبدالفتاح السيسي بمؤتمر الشباب في أسوان عام 2017، أصبحت شريانًا أساسيًا يمد المحافظة ويساعدها على الارتقاء بالخدمات التي ستقدم للمواطنين.

وأضاف أنه خلال عام 2017 تم إنشاء أكبر مجمع لمواد البناء بتكلفة 7 آلاف بليون جنيه، وبالشراكة الصينية وصل إلى 7 مليار جنيه، موضحًا أن هذا المشروع الضخم سيقوم بتوفير 8 آلاف فرصة عمل، وكونه في الجبل سيساعد في احتواء هذه المنطقة على خدمات وطرق، لأنها ستربط كل الصعيد ببعضه.

ولفت إلى أنه خلال العام الماضي، تم إنجاز ما يقرب من 144 مدرسة بسوهاج بتكلفة تصل إلى 550 مليون جنيه، بالإضافة إلى وضع أسوار لـ92 مدرسة، لكى تتم العملية التعليمية في سلام.

 

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر أيمن عبدالمنعم يعرض أهم إنجازات محافظة سوهاج خلال عام 2017 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا