الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر سكرتير محافظ جنوب سيناء يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

اسرار الاسبوع أشاد اللواء محمود عيسى، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، بالنظام المتبع في لجان امتحانات الشهادة الإعدادية من توفير الهدوء والنظام والتهوية وتقديم الرعاية الصحية للطلاب أثناء تأدية الامتحان.

وقال السكرتير العام، إنه لا توجد أي مشكلات، كما أن الامتحان من داخل المنهج وورقة الأسئلة واضحة ومفهومة والطباعة جيدة، وذلك خلال تفقده سير امتحانات الشهادة الإعدادية بعدد من مدارس المحافظة، بمرافقة محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء.

Sponsored Links

من جانبه، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أنه أصدر تعليمات مشددة لرؤساء اللجان بمنع الغش نهائيا، مشيرا إلى تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة، وعلى رؤساء اللجان التواصل معها في حالة حدوث أي مشكلة قبل تفاقمها، موضحا أن الغرفة لم تتلق أي شكاوى على مدار اليوم السبت.

يُذكر أن هناك 2283 طالبا وطالبة يؤدون اليوم الامتحان في الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، موزعين على 65 لجنة على مستوى إدارات المديرية الـ8، بواقع 2155 طالبا وطالبة منتظما و128 طالبا وطالبة منازل، وستنتهي الامتحانات يوم 18 يناير الجاري.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر سكرتير محافظ جنوب سيناء يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا