الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر محافظ الجيزة يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

اسرار الاسبوع تفقد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، اليوم السبت، لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، في مدرستي الشهيد اللواء مصطفى الخطيب بمدينة الفردوس بمدينة 6 أكتوبر، والتحرير ببولاق الدكرور؛ للاطمئنان على سير الامتحانات وتوافر الرعاية الصحية وكافة وسائل الراحة للطلاب.

وقال المحافظ، في بيان صحفي اليوم، إن غرفة عمليات المحافظة ومديرية التربية والتعليم لم تتلق أي شكاوي من امتحان مادة اللغة العربية. وأضاف أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان 143 ألفًا و848 طالبًا وطالبة موزعين على 582 لجنة على مستوى المحافظة.

Sponsored Links

وشدد المحافظ، على رؤساء الأحياء والهيئة العامة للنظافة والتجميل، برفع أي إشغالات وعدم تواجد الباعة الجائلين وتكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس.

من جهتها، قالت إلهام أحمد إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة إنه يوجد بلجنة مدرسة الشهيد مصطفى الخطيب 16 لجنة تضم 314 طالبًا، ولجنة مدرسة التحرير تضم 26 لجنة بها 592 طالبًا، ومن المقرر أن تستمر الامتحانات حتى الخميس المقبل.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ الجيزة يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا