أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر «صيادو أبو زنيمة» يطالبون محافظ جنوب سيناء بحل مشكلاتهم

اسرار الاسبوع قال السيد محمد درويش علي، صياد بمدينة أبو زنيمة، وأحد الصيادين المتضررين جراء الأحوال الجوية السيئة التي تعرضت لها محافظة جنوب سيناء خلال الفترة الماضية، إن هيئة التفتيش البحري بجنوب سيناء، أرسلت مندوبا لمعاينة الـ7 مراكب التي دُمرت خلال موجة الطقس السيء التي تعرضت لها المحافظة خلال الأسبوع الماضي، وكتب تقريره، وهم في انتظار رد الهيئة للحصول على حقوقهم.

وأضاف "علي"، خلال تصريحات صحفية، أن رئيس جمعية الصيادين بالمحافظة قدم صورة من المحضر الذي حرره الصيادون أصحاب المراكب التي دُمرت؛ لإثبات حالة المراكب، إلى هيئة الثروة السمكية.

Sponsored Links

وتابع: "مازالت جميع الجهات لم تبت في الموضوع على الرغم من أننا ليس لدينا مصدر رزق آخر غير الصيد، ونحن مسؤولين عن أسر، لذا نطالب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالتدخل لحل مشكلاتنا من أجل أبنائنا".

يُذكر أن 7 صيادين بمدينة أبو زنيمة، تقدموا ببلاغ إثبات حالة إلى قسم شرطة أبو زنيمة بعد أن تعرضت مراكبهم للغرق بسبب الرياح الشديدة والأمواج العالية التي أدت إلى إصابة أحد الصيادين، وتدمير 7 فلايك صيد؛ لإثبات حقهم في الحصول على تعويضات لعمل مراكب أخرى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر «صيادو أبو زنيمة» يطالبون محافظ جنوب سيناء بحل مشكلاتهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا