أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر الأقصر تستضيف المؤتمر الدولي «تحسين الأرض والتحكم الأرضي» فبراير المقبل

اسرار الاسبوع تستضيف محافظة الأقصر أحد المؤتمرات الدولية الكبرى في مجال الهندسة المدنية، والذي يأتي بعنوان المؤتمر الدولي الرابع لتحسين الأرض والتحكم الأرضي.

ويعقد المؤتمر في النصف الثاني من شهر فبراير من العام الجاري ولمدة 4 أيام، ويعد هو الرابع من سلسلة مؤتمرات دولية تم عقدها مسبقًا في دول أستراليا وسنغافورة والصين.

Sponsored Links

ويرأس المؤتمر الأستاذ الدكتور محمد الغريب صقر أستاذ الهندسة بجامعة طنطا، ومن المقرر أن يحضرة قرابة 500 عالم من المتخصصيين في مجال المؤتمر من داخل وخارج مصر، وشباب الباحثين في هذا المجال.

ويأتي المؤتمر تحت رعاية الجمعيتين الدولية والمصرية لميكانيكا التربة وهندسة الأساسات، وبدعم علمي من بعض الجمعيات الدولية الآخرى في مجالات مختلفة مثل الأنفاق والمنشآت التحت أرضية، واستصلاح الأراضي وتحسين التربة للمنشآت، ومواجهة المخاطر الطبيعية مثل الزلازل.

ويشمل المؤتمر جلسات علمية وورش عمل للمؤتمر يحضرها كبار علماء دوليين من المتخصصين في هذا المجال الدقيق من تخصصات الهندسة المدنية، كما يشمل المؤتمر يومًا لعقد مؤتمر علمي لشباب الباحثين بمصر والعالم في نفس مجال تخصص المؤتمر، ويتخلله بعض الزيارات العملية لمشاريع هندسية متميزة، وكذا زيارات ترفيهية للمعالم الآثرية والسياحية لعائلات العلماء من خارج مصر وداخلها.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر الأقصر تستضيف المؤتمر الدولي «تحسين الأرض والتحكم الأرضي» فبراير المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا