الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر «تعليم جنوب سيناء»: منع دخول «المحمول» داخل لجان الامتحانات

اسرار الاسبوع أكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء على منع دخول التليفونات المحمولة داخل محيط لجان الامتحانات، سواء للطلبة أوالملاحظين، بالإضافة إلى معاقبة من يخالف التعليمات والقواعد المنظمة للامتحانات، ومنع أي أعمال صيانة أو إصلاح أعطال خلال فترة الامتحان.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لعدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة طور سيناء، التي بدأت أمس وتنتهي الخميس 18 يناير الجاري، وقد شملت جولته لجان مدارس (الزهور الإعدادية بنات، والسيدة خديجة الإعدادية، والشهيد إبراهيم الرفاعي الإعدادية بنين).

Sponsored Links

وكان قد أدى الطلاب والطالبات امتحان مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الدينية في اليوم الثاني لبدء الامتحانات، وخلال تفقد وكيل وزارة التعليم للجان، أكد الطلاب أن الامتحانات مناسبة لمستوياتهم وتخلو من الصعوبة والتعقيد.

وفي سياق متصل، تفقد «عقل» غرف الكنترول داخل اللجان، وطالب رؤساء اللجان بتطبيق قواعد وتعليمات وزارة التربية والتعليم المنظمة للامتحانات، وتعليق لافتة للتعليمات على لوحة الإعلانات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر «تعليم جنوب سيناء»: منع دخول «المحمول» داخل لجان الامتحانات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا