أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر «تعليم مطروح»: امتحانات الجبر والإحصاء في مستوى الطالب المتوسط

اسرار الاسبوع قال الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، إن امتحانات الجبر والإحصاء للصف الثالث الإعدادي في مستوى الطالب المتوسط، مضيفا أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أي شكاوى من أولياء الأمور خاصة بصعوبة الامتحان أو حالات شغب.

وتفقد وكيل وزارة التربية والتعليم، صباح اليوم الأحد، عددا من اللجان الامتحانية للشهادة الإعدادية بإدارة سيوة التعليمية، حيث أدى الصف الثالث الإعدادي الامتحان في الجبر والإحصاء فترة أولى لمدة ساعتين، والحاسب الآلي فترة ثانية لمدة ساعة واحدة.

Sponsored Links

وأكد أن الطباعة جيدة والورقة الامتحانية مطابقة تماما للمواصفات الفنية وتقيس الوزن النسبي للورقة الامتحانية مع مراعاة الفروق الفردية البسيطة بين أبنائنا الطلاب.

وأوضح أن جميع اللجان الامتحانية بكافة أنحاء المحافظة يسودها الانضباط والالتزام مع توافر الأجواء الامتحانية المناسبة للطلاب، مبينا أن غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية لم ترد إليها أي شكاوى من أولياء الأمور أو أي حالات شغب بجميع الإدارات التعليمية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر «تعليم مطروح»: امتحانات الجبر والإحصاء في مستوى الطالب المتوسط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا