أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر فنون مكتبة الإسكندرية يحتفل بالعام الجديد بحفلات كورال وعروض مسرحية

اسرار الاسبوع استقبل مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية العام الجديد بحفلات كورال وعروض مسرحية، وورش عمل للأطفال ضمن فعالياته لشهر يناير.

وقد بدأت هذه الفعاليات بحفل ريسيتال فيولينة وهارب مع ياسر الصيرفي «فيولينة» ومنى واصف «هارب»، وحفل وتريات لأوركسترا مكتبة الإسكندرية بقيادة وصوليست «أبوا» أحمد فرج وصوليست محمد سيف اليزل «كونترباص».

Sponsored Links

ومن ضمن هذه الفعاليات أيضًا تستضيف المكتبة اليوم الأحد، المخرج أمير رمسيس أحد أهم تلامذه فنان السينما المصري يوسف شاهين، للحديث عن ذكرياته في مدرسته السينمائية في محاضرة تحت اسم «ذكرياتي مع يوسف شاهين»، إلى جانب عرض مجموعة منتقاة من أفلام المخرج الكبير في الذكرى العاشرة لوفاته على مدار عام 2018.

كما يبدأ برنامج نصف العام لمدرسة الفنون التابعة للمركز، وصمم بحيث يشمل عدد من ورش العمل المختلفة للتتناسب مع الأطفال والنشء من سن 5 سنوات إلى 18 سنة؛ ليتعرف بها الطفل على مختلف أنواع الفنون التشكيلية، بالإضافة إلى ورش عمل أفلام التحريك وكذلك ورش عمل ألعاب مسرحية التي تتنوع بين تصنيع العرائس والحكي المسرحي.

وتبدأ بعد ذلك ورشة عمل غناء وكورال «الجسر المصري الفنلندي» من يوم الثلاثاء 16 يناير وحتى يوم الجمعة 19 يناير، أما الخميس والجمعة 18- 19 يناير، فيتم عرض مشاريع تخرج المعهد العالي للفنون المسرحية، وأكاديمية الفنون، وتنتهى فعاليات هذا الأسبوع من برنامج يناير بحفل بيانو ريسيتال لـ«أمير عوض» يوم السبت 20 يناير.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر فنون مكتبة الإسكندرية يحتفل بالعام الجديد بحفلات كورال وعروض مسرحية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا