الارشيف / أخبار مصر / محافظات

رصد 178 مخالفة مرورية خلال 10 أيام فى تقرير للمتابعة الميدانية بقرى ديروط

Sponsored Links
قال أيمن محروس رئيس مركز ومدينة ديروط إن تقرير المتابعة الميدانية رصد 178 مخالفة مختلفة خلال 10 أيام، وذلك أثناء المتابعة والمرور على المصالح الخدمية وقطاع الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكداً على استمرار الحملات والمتابعة الدورية لكافة القطاعات والمصالح الحكومية لضمان تقديم الخدمات للمواطنين.

وأضاف محروس أن تقرير المتابعة الميدانية كشف عن توقيع 21 شخصا غير موجود فى مقر عمله وتحرير 45 محضر مخالفة، موضحاً أن التقرير شمل قطاعات (الصحة، الشباب والرياضة، الزراعة، الشئون الاجتماعية)، لافتا إلى أنه تم تحرير 16 محضرا بينها (6 محاضر لعدم نظافة أدوات العجن، ومحضر توقف عن الإنتاج و5 محاضر لعدم إعلان على واجهة المخبز، و5 محاضر مواصفات)، مشيراً إلى 26 مستودع بوتاجاز للتخلف عن استلام الحصص المقررة بالإضافة إلى 3محاضر حظر أقماح .

وأشار "محروس" إلى تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بمواصلة الحملات والمتابعة الدورية واليومية لكافة المصالح الحكومية بقرى المركز والعمل على تقديم كافة الخدمات للمواطنين، موضحاً أنه تم عرض تقرير المتابعة الميدانية على السادة وكلاء وزارة (الصحة والشباب والرياضة ، الزراعة ، الشئون الاجتماعية) لاتخاذ اللازم.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : رصد 178 مخالفة مرورية خلال 10 أيام فى تقرير للمتابعة الميدانية بقرى ديروط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى