الارشيف / أخبار مصر / محافظات

العزبى وفرغلى وسليمان يواجهون 10 أحزاب أبرزها "المصريين الأحرار" ببورسعيد

Sponsored Links
تشهد الدائرة الثالثة ببورسعيد "حى الزهور والمناخ" صراعا ساخنا بين 31 مرشحا، مسقلا و10 منتمين لأحزاب للفوز بمقعدين ويتصدر قائمة المستقلين كلا من أشرف العزبى المحام بالنقض وعضو هيئة الدفاع عن المتهمين فى إحداث ستاد بورسعيد ومتبنى ملف قضايا المظلومين وأحمد فرغلى التاجر الذى حصل على 55 ألف صوت فى انتخابات 2011 واحتل المرتبة الثانية بعد الإخوانى أكرم الشاعر الذى حصل على 140 ألف وأحمد سليمان عضو مجلس الشعب السابق عن حزب التجمع والذى يستهدف أصوات العامة، حيث يخوض الانتخابات هذه المرة مستقلا .

ويواجه المستقلون منافسين من 10 أحزاب أبرزهم "المصريين الأحرار" الذى يمثله مجدى حسن عمار، حيث يعتمد على سيرة والده الراحل عضو مجلس الشعب الأسبق والشهير فى مجال الإسكان التعاونى ناهيك على الكتلة التصويتية التى يتمتع بها مجدى بين زملائه بنقابة التجاريين والبنوك والمراكز الشبابية .

ويدخل حلبة المنافسة كل من محمد عصام الدين سليم عن حزب الغد، وأيمن الديب المرشح عن حزب مصر الحديثة والعربى بيومى رئيس منطقة بورسعيد لكمال الأجسام، عن حزب حماة الوطن الذى يعتمد فى حملته على الأسواق والنوادى الرياضية والعقيد إبراهيم درويش عن حزب مصر القومى وجمال مسعد مراد عن الثورة المصرية والسيد رجب العوضى عن حزب مصر الثورة ومصطفى خضير أمين الإعلام السابق بالحزب الوطنى المنحل والمرشح عن حزب المؤتمر، وعصام زكريا شحاتة المرشح عن حزب الحركة الوطنية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : العزبى وفرغلى وسليمان يواجهون 10 أحزاب أبرزها "المصريين الأحرار" ببورسعيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى