الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر التعليم: اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه واقعة اعتداء مدرس على تلميذ بالأقصر

اسرار الاسبوع علق أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، على واقعة ضرب مدرس لتلميذ بمدرسة في محافظة الأقصر حتى أسقطه على الأرض وأصابه بكسر في الذراع.

 

Sponsored Links

وقال «خيري»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء اليوم الثلاثاء، إنه تم التواصل مع مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظ الأقصر، لافتًا إلى تشكيل من المحافظة للتحقيق في تلك الواقعة.

 

وأكد أنه سيتم تشكيل لجنة من الوزارة للمتابعة، فضلًا عن اتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبته بتوقيع العقوبات الإدارية حيال المدرس لو أثبتت التحقيقات الجارية تورط المدرس في تلك القضية.

 

يذكر أن محرم محمد حسانى، تقدم في بلاغ لقسم شرطة الأقصر، بأنه فوجي بعودة ابنه، عبد الرحمن، الطالب بالصف الثاني الإعدادي، بمدرسة طيبة، إلى المنزل فى حالة صحية سيئة إثر إصابته بكسور وكدمات بذراعه ويده، جراء تعرضه لاعتداء وضرب مبرح.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر التعليم: اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه واقعة اعتداء مدرس على تلميذ بالأقصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا