الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر «الأورمان» و«تحيا مصر» توزعان 31 طن لحوم ومواد غذائية بجنوب سيناء

اسرار الاسبوع قال العميد راتب عبدالجواد مدير جمعية «الأورمان» للمحافظات الحدودية، إنه تم إرسال مواد غذائية ولحوم إلى محافظة جنوب سيناء، بدعم من صندوق تحيا مصر، وتم الإتفاق مع اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء على أن تقوم الجمعيات والمؤسسات الخيرية بمدن ووديان المحافظة بتوزيعها، تحت إشراف مؤسسة «الزكاة» برئاسة المهندس جمال الشريف رئيس مجلس إدارة المؤسسة.

ومن جانبه، قال جمال الشريف أمين صندوق لجنة زكاة الجسد الواحد، إن المحافظ وجه بضرورة توصيل هذه المساعدات للأسر المستحقة وطبقا لأبحاث وكشوف رسمية يشرف عليها التضامن الاجتماعي والمؤسسات الخيرية.

Sponsored Links

وأكد «الشريف»، في بيان صحفي اليوم، أنه لا توجد ازدواجية في عمليات صرف هذه المساعدات؛ لأنه تم التنسيق بين الجمعيات والمؤسسات الخيرية على كشوف أسماء المستحقين.

وأضاف «الشريف»، أن المساعدات التي أرسلتها «الأورمان» بدعم من صندوق «تحيا مصر» تم توزيعها على مدن سانت كاترين والطور وعدد كبير من الوديان، وهي عبارة عن 17 طن دواجن، و14 طنا متنوعا من زيوت وغيرها.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر «الأورمان» و«تحيا مصر» توزعان 31 طن لحوم ومواد غذائية بجنوب سيناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا