الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر «الشرقية» تعقد حوارا مفتوحا مع الشباب لتوعيتهم بالمشاركة في الانتخابات

اسرار الاسبوع أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، على أهمية التواصل مع الشباب وفتح قنوات إتصال مباشرة معهم، باعتبارهم ركيزة أساسية لبناء المجتمع وسواعد قوية تساهم في تقدمه ورقيه.

جاء ذلك، اليوم الثلاثاء، خلال استقباله لعدد من شباب الشرقية لتبادل الرؤى والتوجيهات وتسليط الضوء على المشكلات والقضايا وإتاحة الفرصة لهم لعرض مقترحاتهم ومبادراتهم وتفعيل دورهم في صنع القرار، وتوعيتهم بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة والمقرر إجراؤها أيام 26، و27، و28 مارس الجاري ليخرج عرساً ديموقراطياً، معبراً عن إراده المصريين وقدرتهم على اختيار رئيسهم.

Sponsored Links

أوضح المحافظ خلال الاجتماع أهمية مد جسور الثقة بين الدولة والمواطن ليشارك في كافة المشروعات التنموية والخدمية التي تقدمها الدولة بما يعود بالفائدة على الوطن والمواطن.

وأشار إلى أهمية أن تقوم وسائل الاعلام المختلفة بتسليط الضوء على الإيجابيات والإنجازات وكذلك النماذج المضيئة في المجتمع لإرسال رسالة طمأنينة للمجتمع بأن الوطن بخير وبحاجة للتكاتف والتوحد من كافة فئات المجتمع ومؤسساته للعبور إلى بر الأمان وتخطى المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد.

واستمع المحافظ لمقترحات وأفكار الشباب ووعد بدراسة كافة المطالب والمقترحات والعمل على تحقيقها في إطار الإمكانيات المتاحة ولتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر «الشرقية» تعقد حوارا مفتوحا مع الشباب لتوعيتهم بالمشاركة في الانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا