الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر الخميس.. «المؤتمر» يقيم لقاء جماهيري بالشرقية لدعم «السيسي» في انتخابات الرئاسة

اسرار الاسبوع أعلن حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة، عقد مؤتمرا جماهيريا بمحافظة الشرقية، لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها داخل مصر على مدار 3 أيام تبدأ من 26 مارس الجاري.

وأكد «صميدة»، فيص بيان له اليوم، أن الإنجازات الكبيرة والمتعددة التي حققها «السيسي» في جميع أنحاء البلاد تتطلب استمراره في منصبه وترشحه لفترة رئاسية جديدة لتحقيق المزيد من الإنجازات لصالح مصر وشعبها، مضيفا أن الجميع يعلم أن «السيسي»، يحقق كل يوم إنجازات جديدة لصالح مصر وشبعها بصورة لم نراها منذ أكثر من نصف قرن.

Sponsored Links

وأضاف أن الرئيس السيسي، نجح في ثورة 30 يونيو عام 2013 في إنقاذ مصر والشعب المصري والمنطقة بأسرها من عصابة إرهابية حاولت اختطاف مصر.

من جانبه قال حامد الشناوي، الأمين العام لحزب المؤتمر، أن الحزب مستمر في عقد سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية على مستوى الجمهورية لتأييد الرئيس السيسي، وحشد الجماهير للمشاركة بكثافة في هذا الانتخابات المهمة في تاريخ مصر، مؤكدا أن مصر لا تزال تحتاج إلى الرئيس السيسي؛ لمواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التي تواجهها داخليا وخارجيا بصفة عامة ومخاطر ظاهرة الإرهاب الأسود بصفة خاصة.

كما أشاد «الشناوي»، بالنجاحات الكبيرة التي حققها بواسل العملية سيناء 2018، من أبطال الجيش والشرطة في حربهم ضد الإرهاب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر الخميس.. «المؤتمر» يقيم لقاء جماهيري بالشرقية لدعم «السيسي» في انتخابات الرئاسة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا