الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر «الترابين» تفوز بالمركز الأول بمهرجان الإسماعيلية الدولي للهجن

اسرار الاسبوع اختتمت فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي السابع عشر لسباقات الهجن، الثلاثاء، والتي أقيمت بصحراء سرابيوم بمركز فايد، بمشاركة 7 دول عربية وإفريقية وممثلي القبائل العربية بمحافظات مصر.

وتضمن حفل الختام متابعة الشوط الأخير من السابقات للإبل التى أكملت عمر 6 سنوات، والسباق بطول 10 كيلو متر.

Sponsored Links

وقدم اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، السيف الذهبي إلى الهجان، عبد الله سلامة إبراهيم أبو الندى، من قبيلة الترابين، الفائز بالجائزة الأولى للمهرجان، وسلم الكؤوس والدروع والجوائز لأصحاب المراكز الأولى وهم فارس عودة، من قبيلة الفوايدة، وسلامة أبو السيخ، من الحويطات، ويحيى أبو ابراهيم، من العيايدة، وعبد الله الفايدي، من الفوايدة، ويوسف أبو زيدان، من الترابين، وسلامة أبوالشيخ، من الحويطات، وسالم عبد الله، من قبيلة الشروات، ودياب فارس، من قبيلة الفوايدة، وخليل أبو عكفة، من الحيوات، وعياد الشاعر، من الأحيوات، وإبراهيم السواركة، من قبيلة السواركة، ويوسف حماد، من العيايدة، ومحمد عبده أبونيفة، من قبيلة الترابين.

حضر مراسم الحفل رؤساء وفود الدول المشاركة بالمهرجان، والشيخ مسفر عجمى، نائب رئيس الاتحاد العربى لرياضات الهجن من دولة الكويت، وعيد حمدان، رئيس الإتحاد المصرى للهجن.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر «الترابين» تفوز بالمركز الأول بمهرجان الإسماعيلية الدولي للهجن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا