الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر محافظ السويس: 100 مليون جنيه لتطوير محطات المياه بمنطقة كبريت وأبو عارف والشلوفة

اسرار الاسبوع أعلن اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، عن اعتماد 100 مليون جنيه لتطوير محطات المياه القديمة بمنطقة كبريت وأبو عارف والشلوفة لتطويرها وزيادة قدرتها، والتنسيق مع هيئة قناة السويس والشركة القابضة للمياه، لافتا إلى أن هناك خريطة لتوزيع المياه على مستوى الأحياء الخمسة لسد احتياجات أي منطقة من المياه.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، برئاسة المحافظ، الثلاثاء، وبحضور خالد سعداوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والقيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء والمصالح الحكومية ومديري المديريات.

Sponsored Links

وطالب بجمع المبالغ المالية المستحقة على أصحاب الأراضي التي طرحت بالمزادات العلنية السابقة، والتي لم يسدد أصحابها المستحقات المالية عليهم منذ سنوات.

ولفت إلى أنه سيتم تحويل للنيابة العامة تباعًا كل أصحاب الأراضي التي تم تحديدها بالتنسيق مع المستشار القضائي للمحافظة، مطالبا جميع الإدارات والمديريات بعدم التعامل مع الأسماء والشركات التي لم تسدد المستحقات المالية عليها لدى المحافظة إلا بعد الرجوع للإدارة القانونية.

كما طالب القيادات التنفيذية والأحياء برفع درجة الاستعداد القصوى لإعداد وتجهيز المقار الانتخابية لاستقبال الانتخابات الرئاسية في الفترة من 26 إلى 28 مارس الجاري.

ودعا المواطنين إلى المشاركة في الانتخابات بفاعلية من أجل مصر، مكلفا مديرية الشباب والرياضة، بإقامة مؤتمر لحث المواطنين على المشاركة بفاعلية والنزول للجان للأدلاء بأصواتهم.

وطلب «حامد»، من جهاز النظافة والتجميل الاستعداد لشم النسيم وإعداد الاحتفال بعيد الربيع من خلال تزيين وتجميل الحدائق وعمل مسابقة لأجمل مشتل على مستوى الأحياء والمديريات.

كما طلب من القطاعات المختلفة والقيادات التنفيذية حصر المشروعات المتوقفة والاحتياجات للإنتهاء من إعادة تشغيلها بناء على قرار رئيس الوزراء.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ السويس: 100 مليون جنيه لتطوير محطات المياه بمنطقة كبريت وأبو عارف والشلوفة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا