الارشيف / أخبار مصر / محافظات

شركة عالمية لتسويق التمور بالوادى الجديد بجدول زمنى لمدة عام

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
قال الدكتور محسن عبد الوهاب، وكيل وزارة الزراعة بالوادى الجديد ورئيس مجلس إدارة مجمع تمور المحافظة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن مجلس إدارة المجمع قد وضع رؤية جديدة لتطوير العمل والتغلب على كل المعوقات التى تواجه المجمع بهدف استعادة دوره الريادى فى إنتاج وتسويق التمور.

وأضاف، "تم الاتفاق على وضع 4 محاور رئيسية لرفع كفاءة العمل بالمجمع، والتى تمثلت فى تنفيذ تعاون مشترك مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا لدعم المحافظة بمؤسسة تسويق، حيث تم الاتفاق المبدئى على قبول عرض إحدى الشركات العالمية المتخصصة فى تسويق التمور، والتى ستبدأ عملها على مدار عام يتم تنفيذها على 4 مراحل تتضمن إنشاء شركة تسويق محلية وتنفيذ دورات متخصصة على تسويق التمور والمنتجات الحرفية ورسم خارطة التطوير فى المنطقة، والتى يجب أن تتوافق مع الخطط القومية الموضوعة للمحافظة وعمل تصميمات جديدة ومتنوعة للمنتج الذى سيتم تسويقه".

وتابع عبد الوهاب أن "هذا المشروع سيتم دعمه من أكاديمية البحث العلمى بالتعاون مع مركز تحديث الصناعات"، مؤكدا أن رؤية مجلس إدارة مجمع التمور تضمنت أيضا رفع كفاءة معدات المجمع والاستغلال الأمثل لوحدة إنتاج دبس البلح وإضافة وحدة لجرش مخلفات ونوى البلح وإنشاء مشتل للنخيل داخل المجمع، واستغلال جزء من سور المجمع لإنشاء منافذ لتسويق التمور.

Sponsored Links

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : شركة عالمية لتسويق التمور بالوادى الجديد بجدول زمنى لمدة عام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى