الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالصور.. مسيرة حاشدة لمرشح "مستقبل وطن" بــ"فوه" ومؤتمر لتقديم كشف حساب

Sponsored Links
شهدت مدينة فوه بكفر الشيخ مسيرة جابت شوارع المدينة المتعددة بدأت من أمام مقر المهندس يوسف البدرى مرشح حزب مستقبل وطن بالدائرة الثامنة "مطوبس وفوه"، وانتهت أمام نادى ناصر الرياضى.

ورفع المشاركون صور يوسف البدرى، وألقت السيدات والباعة أثناء سير المسيرة الحلوى والفواكة المتعددة على المارة تأييداً للبدرى، كما أطلقت الألعاب النارية فى سماء المدينة.

وتقدم المسيرة عصام القاضى عضو البرلمان بالبحيرة عن حزب مستقبل وطن، وحاتم العبد أمين حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وعدد من المرشحين والآلاف من أهالى مدينة وقرى فوه لإعلان تأييدهم للبدرى.

Sponsored Links

وردد المشاركون فى المسيرة "احنا معاك يابدرى من غير فلوس.. وعاوزينه عاوزينه" وغيرها من الهتافات المتعددة التى دفعت أهالى فوه للخروج من منازلهم لمتابعة المسيرة والمشاركة فيها.

وأكد عصام القاضى عضو البرلمان عن دائرة المحمودية وعضو حزب مستقبل وطن، خلال مؤتمر جماهيرى لمرشح الحزب أنه اختار حزب مستقبل وطن حزب الشباب حتى يكون تحت مظلة أقوى ثانى حزب فى مصر، لتقديم خدمات ومشروعات تعم منافعها ليس على دائرة معينة ولكن على كل الدوائر والقرى والمدن المصرية.

وأضاف، أن "التعليم والصحة فى مصر تحت الصفر، ولابد من إصلاح حال التعليم فى بلادنا، ولن يكون إلا بفتح مجال المناقشة والاستماع بمجلس النواب لدراسة تجارب الدول الأخرى، ونأخذ منها ما يصلح تطبيقه، مع مراعاة الظروف التى نمر بها وطبيعة المجتمع الذى نعيشه".

ومن جانبه، أكد المهندس يوسف البدرى أنه أتى اليوم لتقديم كشف حساب للناخبين، مشيرا إلى أنه كان نائبا للشعب طوال 120 يوما فقط عمل خلالها لخدمة الفقراء قبل غيرهم، وعدد البدرى ما تم إنجازه خلال 120 يوما، منها الحصول على تراخيص من الزراعة والإسكان لإقامة وحدات سكنية على مساحة 7 أفدنة لإقامة 400 وحدة سكنية تم الانتهاء من عمارتين، وجار العمل فى عمارتين أخرين، متعهداً أنه سيعمل على زيادة تلك الوحدات إن قدر له وأصبح نائباً، كما أشار إلى توفير اسطونات الغاز لفوه ومطوبس ودسوق فى وقت الأزمة التى كانت تباع الإسطوانة بـ50 جنيها وأكثر فى حين إنها كانت تباع لأهالى فوه بـ5 جنيهات، فقاطعه أحد المتواجدين قائلاً "يومها برغم أنك قدمت خدمات للجميع قالوا عنك إنك نائب الأنبوبة".

وأضاف، "كما تمكنت بمساعدتكم من توفير الأكسجين المركزى لمستشفى فوه وغيرها من الأجهزة التى مازالت فى الكراتين بالدور الثالث بالمستشفى ولم يتم تركيبها ولا تدريب الأطباء عليها".

وتابع أن "قصر ثقافة فوه شاهد عيان على اعتماده كقصر ثقافة بعد أن كان بيت ثقافة"، مشيرا إلى أن هناك العديد من الخدمات التى تمكن من تحقيقها ولن يستطيع تكملتها إلا بمساعدة الجميع.

ويذكر أن المهندس يوسف البدرى هو صاحب أول عصيان مدنى ضد حكم الإخوان، وهو من كسر "القلل" على باب مجلس الشعب احتفالاً بحله.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. مسيرة حاشدة لمرشح "مستقبل وطن" بــ"فوه" ومؤتمر لتقديم كشف حساب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى