أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر «صحة الإسكندرية»: قوافل المسح الطبي الشامل تكشف عن إصابة 1142 مواطنا بفيروس «سي»

اسرار الاسبوع قالت الدكتورة عزة الفناجيلي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إنه تم عمل فحص 2144 مواطنًا بفيروس «سي» من خلال المراكز الثابتة و21512 مواطنًا من خلال القوافل، وأنه تم البدء في عمل مسح للأمراض غير المعدية «سكر وضغط وسمنة» في النقاط الثمانية بجانب المسح للفيروس، ويتم تحويل حالات الإصابة بالسكر والضغط إلى المستشفيات المركزية فور ظهور وتحويل حالات الإصابة بفيروس «سي» المكتشفة من النقاط الثابتة إلى مراكز العلاج، والاستمرار في صرف العلاج لحالات الإصابة المكتشفة.

وأعلنت «الفناجيلي»، اليوم الثلاثاء، أن نتائج الحمض النووي الفيروسي «pcr»، كانت إصابة 1142 مواطنًا بالفيروس، وقد تم صرف العلاج لـ356 حالة، وتحويل 435 حالة إلى مركز العلاج، وفي انتظار ظهور نتائج باقي التحاليل للباقيين للحضور واستكمال الفحص الطبي وصرف العلاج اللازم لهم.

Sponsored Links

وحتى مساء الإثنين، يوجد 887 حالة إصابة بالسكر و554 حالة ضغط و3008 حالات سمنة و885 حالة سمنة مفرطة في النقاط الثامنة وتم عمل الإحالة لهم.

وتفقدت وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، مركز المندرة، بمرافقة دكتورة فيروز سلطان، مدير الرعاية الأساسية والشؤون الوقائية، وكان الغرض الرئيسي للزيارة متابعة سير العمل بناءً على مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، «مصر خالية من فيروس سي 2020».

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر «صحة الإسكندرية»: قوافل المسح الطبي الشامل تكشف عن إصابة 1142 مواطنا بفيروس «سي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا