الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ المنيا يستعرض أسلوب إنشاء وتنفيذ "المدينة العمالية"

Sponsored Links
استعرض اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا العرض التقديمي الشامل الخاص بأسلوب إنشاء وتنفيذ "المدينة العمالية "والتي ستقام بالمنطقة الصناعية وسيتم تخصيصها للعاملين بها ،على مساحة 123 ألف و78 مترا .

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن المحافظ استم بحضور ممثلي مديريات الإسكان والتخطيط والتفتيش الفني والهندسي وكذلك الجهاز المركزي للتعمير إلى شرح مفصل حول الطرق الهندسية والفنية المتبعة في تنفيذ المدينة والتي تتمثل في الاعتماد على ثقافة سكنية جديدة تتميز بالسرعة والبساطة والجودة في التنفيذ وتقليل التكلفة .

وقدم العرض المهندس ممدوح حبشي أحد الخبرات الهندسية المصرية والذي قام بتصميم وتنفيذ العديد من المنشات بهذا النمط في ألمانيا ،حيث يتم تنفيذ مناطق سكنية متكاملة من خلال توفير مساحات شاسعة من الأراضي لعمل حوائط حاملة لتوفير الكثير من مكونات البناء بتكلفة اقل ،وتتميز الأسقف بأنها خفيفة للحمل وبنظام "سابقة التجهيز" ويضم وحدات إدارية وتجارية ويراعى فيها المساحات الخضراء وخاصة على الأسقف ،وتضم كل عمارة سكنية ارضي وأربعة طوابق وتستغرق مدة تنفيذ العمارة الواحدة ثلاثة أشهر فقط .

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظ المنيا يستعرض أسلوب إنشاء وتنفيذ "المدينة العمالية" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى