الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالصور محافظ ومدير أمن الإسماعيلية يفتتحان مركز معلومات المحافظة

Sponsored Links
افتتح اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية اليوم يرافقه اللواء على العزازى مدير الأمن والمقدم هشام بدر نائبا عن المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية مقر مركز معلومات الاسماعيلية التابع للادارة العامة للأحوال المدنية بوزارة الداخلية.

جاء اففتاح المركز المقام بمركز الكفاية الانتاجية فى حى ثالث بعد تطويره وتجديده بالكامل وتزويده بأحدث وسائل تكنولوجيا المعلومات حيث يقدم العديد من الخدمات الجماهيرية تشمل اصدار شهادات الميلاد الألكترونية وشهادات الوفاة ووثائق الزواج والطلاق والقيد العائلى فى أسرع وأقل للتخفيف على المواطنيين وتيسير تقديم الخدمات الجماهيرية .

وتجول المحافظ ومدير الأمن ومرافقيهما فى عدد من المجمعات ومنافذ بيع السلع الأساسية للاطمئنان على حركة السوق وضبط ومراقبة الأسعار .
شملت الجولة تفقد مجمعات دلتا ماركت التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية والجمعية الاستهلاكية للعاملين بهيئة قناة السويس كما تضمنت الجولة زيارة وتفقد سوق الجمعة ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال التطوير والاحلال والتجديد للسوق والوقوف على ما تم تنفيذه من أعمال انشاء المحلات الجديدة والمول التجارى بالسوق.

Sponsored Links

وخلال جولة المحافظ بالسوق ألتقى عدد من المواطنيين وباعة الخضر والفاكهة واللحوم والدواجن وأستمع الى مطالبهم وشكاواهم ومقترحاتهم ووعد بالتجاوب معها فى اطار الامكانيات المتاحة والحفاظ على المصلحة العامة مؤكدا أن تخفيف ورفع العبء عن كاهل الاهالى على رأس اولويات الجهز التنفيذى.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور محافظ ومدير أمن الإسماعيلية يفتتحان مركز معلومات المحافظة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى