الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر شرطة سرية فى أماكن التنزه في العيد ببورسعيد

اسرار الاسبوع أعلنت مديرية الأمن بمحافظة بورسعيد برئاسة اللواء أمجد عبد الفتاح، اليوم الأربعاء، عن حالة استنفار أمنى بين الأفراد فى جميع القطاعات وانتشار مكثف للأفراد السريين فى أماكن التنزه أيام العيد وزيادة الخدمات بأماكن المتنزهات والحدائق والميادين العامة ودور السينما والمناطق التجارية والنوادى التي تشهد تجمعات جماهيرية.

يأتى ذلك بمختلف دوائر الأحياء وبمدينة بورفؤاد بالتزامن مع نشر للكمائن المتحركة والثابتة على المحاور المرورية وتعزيز الحملات المرورية فى شارعي طرح البحر الكورنيش لمنع دخول الدراجات البخارية ومنع تكدس السيارات بشارع الجمهورية ومنطقة البحر بنطاق حى الشرق وضبط المتاجرين بالألعاب النارية.

Sponsored Links

كما أصدر اللواء أمجد عبد الفتاح تعليماته بتكثيف الرقابة المرورية بمواقف الأقاليم وبمحاور الطرق داخل المدينة ومخارجها ووضع خطط للتشغيل وتحقيق السيولة المرورية بمختلف الميادين والطرق والمحاور الرئيسية إلى جانب تعزيز الرقابة على الأسواق ومحال بيع السلع الغذائية بالإضافة إلى تكليف شرطة المرافق برفع كل الإشغالات والباعة الجائلين من الشوارع والميادين الرئيسية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر شرطة سرية فى أماكن التنزه في العيد ببورسعيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا