أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر عرض مباريات المنتخب بكأس العالم بالمجان في مراكز الشباب وقصر ثقافة سوهاج

اسرار الاسبوع قال محافظ سوهاج، أيمن عبدالمنعم، إن مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، قد انهت استعداداتها بمراكز الشباب لعرض مباريات منتخب مصر في كأس العالم بالمجان من خلال وضع شاشات عرض، وتوجيه دعوة عامة للمواطنين لمشاهدة المباريات، كما سيتم توفير شاشة عملاقة بقصر ثقافة سوهاج لإذاعة المباريات.

فيما أوضح كمال أبو ضيف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، أنه تم تجهيز عدد من مراكز الشباب بمختلف مدن وقرى المحافظة، وتزويدها بالأجهزة اللازمة وشاشات عرض لإذاعة مباريات بطولة كأس العالم في روسيا، واستقبال المواطنين مجانا ابتداءا من يوم الجمعة المقبل لمشاهدة أولى مباريات المنتخب أمام أرجواي.

Sponsored Links

وأضاف أنه تم التنبيه على جميع مراكز الشباب والأندية بتوفير الأجواء المناسبة واختيار الأماكن اللائقة لراحة المواطنين، مؤكدا حرص المحافظة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة على إتاحة المشاهدة المجانية لفعاليات كأس العالم للجماهير بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر عرض مباريات المنتخب بكأس العالم بالمجان في مراكز الشباب وقصر ثقافة سوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا