أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر فيديو.. نادية عبده تستعرض أهم المشروعات التنموية في البحيرة

اسرار الاسبوع قالت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، إن مشروع «عداه» للثروة الحيوانية بكفر الدوار، يعد من أقدم المشروعات بالمحافظة، متابعة أنه مقام على 30 فدانًا، ويجاوره 450 فدان زراعي، كانت مستباحة لأي إنسان.

وأضافت محافظ البحيرة، في تصريح لبرنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أمس السبت، أن هذا المشروع كان يحقق خسائر كبيرة، لكن بعد تمكن المحافظة من تطويره بالتعاون مع رجال الأعمال، أصبحت الإيرادات تغطي المصروفات، بل أيضًا أصبح يحقق أرباحًا.

وتابعت: «ضخينا 15 مليون جنيه، لزيادة عدد الرؤوس من 400 إلى 1200 رأس عجل الشهر الماضي، استعدادًا لطرح لحوم بلدي بحلول عيد الأضحى المبارك، بسعر لا يتعدى 100 جنيه للكيلو»، مؤكدة أن المحافظة تسعى إلى تأمين حصول المواطن على قوته من اللحوم والدواجن والبقول والخضروات ومختلف أنواع السلع، وتراقب الأمر عن كثب في كل المراكز.

Sponsored Links

وأشارت إلى أهمية مشروعات التنقيب عن الغاز في تحقيق الاكتفاء الذاتي للدولة، مشيدة بالجهود التي بذلتها الحكومة في التنقيب وحفر الآبار، التي منها ما هو موجود في رشيد وإدكو.

وذكرت أنه تم إنشاء مناطق صناعية جديدة في مدينة حوش عيسى، التي تجاوز عدد المشروعات بها 100 مشروع، بعضها دخل حيز التشغيل، موضحة أن المحافظة تسعى إلى إقامة العديد من المشروعات من أجل زيادة الإنتاج وتقليل الفجوة بين العرض والطلب، ما يؤدي إلى انخفاض الأسعار. 

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر فيديو.. نادية عبده تستعرض أهم المشروعات التنموية في البحيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا