الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر انطلاق اختبارات الموهوبين رياضيا بالإسماعيلية

اسرار الاسبوع انطلقت اليوم الخميس، اختبارات المشروع القومي لاكتشاف الموهوبين رياضيا في لعبة تنس الطاولة بالإسماعيلية والتي تنظمها مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، ضمن مبادرة "الانتقاء الرياضي"، بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم والصحة وبإشراف هيئة ، وتهدف إلى اختيار الناشئين المتميزين بالقدرات والمواهب في ممارسة الأنشطة الرياضية المتعددة وتحقيق مستويات عالية فيها، لإعداد جيل من الأبطال الرياضيين.

أجرى الاختبارات نخبة من المدربين بالاتحادات الرياضية المختصة والأخصائين الرياضيين بمديرية الشباب والرياضة، وفقا لمعايير عملية انتقاء النشء المتميز في مختلف الألعاب، بجانب فحصهم طبيا لاختيار أفضل العناصر من الموهوبين المبتدئين لممارسة اللعبة.

Sponsored Links

وقال الدكتور إيهاب صلاح، وكيل مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، لـ"الشروق"، إن الاختبارات تهدف إلى انتقاء أفضل العناصر الموهوبة رياضيا في لعبة تنس الطاولة وتقدم نحو 300 لاعب، وأجريت لهم اختبارات مهارية وصحية لتحديد اللائقين طبيا.

وأضاف "صلاح"، أن الاختبارات أُجريت بإشراف مختصين من اتحاد تنس الطاولة لاختيار المتقدمين القادرين على الوصول للمشاركة في البطولات المحلية والدولية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر انطلاق اختبارات الموهوبين رياضيا بالإسماعيلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا